×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:32 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
كورة وملاعب

سر تعديل موعد مباراتي الأهلي والزمالك في توقيت واحد

الموجز

في الرابعة عصرًا اليوم ستنتصف اهتمامات المصريين ما بين مشجعي الأهلي والزمالك، حيث يلاقي الأهلي سموحة، ويلاقي الزمالك سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري العام المصري.

تعديل توقيت المباريات

كان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة والنصف، على ملعب المقاولين العرب ، لكن رابطة الأندية عدّلت الموعد ليكون الرابعة عصرًا.

كما قررت رابطة الأندية أيضا تعديل موعد لقاء الأهلي أمام سموحة ليكون في نفس التوقيت بدلًا من السامنة مساء اليوم.

ترتيب الأهلي والزمالك

الأهلي يدخل المباراة أمام سموحة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات استطاع الفوز في جميعها، منها مباراة أمام الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 5 / 3 وأخرى أمام الاسماعيلي بنتيجة 5 / 0.

بينما يسعى نادي سموحة لتعديل موقعه في جدول الدوري المصري حيث يمتلك 6 نقاط من فوز وحيد و3 تعادلات وهزيمة، ويحتل المركز الـ 11.

وعلى الجانب الآخر يواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا في مواجهة حاسمة للتنافس على المركز الثالث، حيث يقبع الزمالك ثالثًا في الترتيب برصيد 10 نقاط.

وفي حال فوز سيراميكا كليوباترا سيتمكن من الوصول للنقطة 11 متفوقًا على الزمالك ويحل ثالثًا في الترتيب بعد الأهلي وبيراميدز.

لماذا لجأت رابطة الأندية لعديل موعد المباريات

ولم تعلن رابطة الأندية بشكل رسمي، الأسباب الحقيقية وراء تعديل موعد مباريات الدوري المصري في الجولة والسادسة وخاصة مباراتي الأهلي والزمالك.

لكن السبب الأقرب هو تزامن المباريات مع البث المباشر للحدث التاريخي الأهم في مصر خلال هذه الفترة، وهو افتتاح طريق الكباش في الأقصر، وهو الحدث الذي قد يجذب انتباه المصريين والعالم أجمع خلال هذا التوقيت.

توقف الدوري العام

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري المصري العام، بعد الجولة السادسة نظرًا لمشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب التي ستنطلق فعالياتها فى قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

يلتقى منتخب مصر مع لبنان فى اول مواجهات الفراعنة فى البطولة، الأربعاء 1 ديسمبر عند الثالثة عصرا بتوقيت مصر ولبنان باستاد الثمامة، وبيلتقي السودان في المباراة الثانية، والجزائر في آخر مباراة في المجموعة.

مباراتي الأهلي والزمالك ـ طريق الكباش ـ سموحة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:32 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes