الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ضبط 3 أشخاص لإدارتهم موقعا للرهان على مباريات كرة القدم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص "هلم معلومات جنائية، من بمحافظة أسيوط؛ لقيامهم بإنشاء موقع على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" ودعوة الأشخاص راغبى الدخول على ذلك الموقع للرهان على مباريات كرة القدم المصرية والعالمية، حيث يقومون بتلقى الأموال من المراهنين قبل بدء المباريات ويتم توزيع الأرباح على رابحى الرهان وكذا التحصل على إجمالى مبالغ الخاسرين فى حالة خسارة الرهان وذلك عن طريق المحافظ الإلكترونية، وقد تجاوز عدد المراهنين على هذا الموقع 500 مراهن وجميعهم من محافظة أسيوط.

وضُبط بحوزتهم 3 هواتف محمولة، فيما تم ضبط اثنين من المشاركين فى المراهنات عن طريق الموقع المشار إليه، واعترفا بأنهما يقومان بتلقى الأرباح فى حالة الفوز عن طريق المحافظ الإلكترونية، وخسارة أموالهما فى حالة خسارة الرهان، وكذا جميع المشاركين الآخرين فى الموقع المشار إليه.

وبفحص الهواتف المحمولة المضبوطة تبين أنها مُحملة بالعديد من مواقع المراهنات العالمية على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت والعديد من الرسائل والمحادثات بين المتهمين وراغبى المراهنات والتطبيقات الخاصة بالتحويلات المالية، وبمواجهة المتهمين أقروا بممارستهم ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.