×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 24 يناير 2022 12:31 مـ 21 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

رفض أهلها دخولها الفن وتعرضت للخيانة.. أبرز تصريحات أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن اسرار مختلفة في حياتها الاجتماعية وعن كواليس دخولها الفن والصدمات التى تعرضت لها، مشيرة أنها تعرضت لصدمة كبيرة فى حياتها من قِبَل بعض أفراد عائلتها لرفضهم دخولها مجال التمثيل.

وقالت أمينة خليل خلال حوارها مع أنس بوخش ببرنامج ABtalks المذاع عبر يوتيوب: سمعت بوداني أفراد من أهلي بتقول ليه متبقاش مهندسة ولا دكتورة ويعني إيه فنانة، ورافضين دخولي التمثيل، ودي أول صدمة أقابلها في حياتي، ولكن والدي ووالدتي كانوا أكبر الداعمين لي.

وأشارت خليل إلى أن الوصول للمكانة التي هي عليها في الوقت الحالي لم يكن سهلًا، لأنها سيدة عربية وتعيش بمصر معروفة بعاداتها واعرافها، كما أن مهنة التمثيلة واحدة من المهن التي لا تلق استحسان الجميع في العالم العربي، مؤكدةً أن ذلك الوضع تطور خلال الخمسة عشر عام الماضيين، ولم تصبح المعاناة كما كانت من قبل.

واضافت: أهلي كانوا في ضهري جدًا وقريبة من بابا وماما وأهلي هم كل عالمي وهم نقطة عجزي وضعفي وأي وقت ببقى زعلانة وهما البيت اللي برجعلهم ومش بحس بدفء غير وأنا في حضن زينة أختي الصغيرة.

وتابعت: الكل متدخل في حياة غيره وده جزء من ثقافتنا كعرب أنا معنديش أم واحدة بل خمسة، وأعتقد أن العالم العربي عمومًا حتى الآن يمكنه التفريق بين حقنا في تكوين الرأي بشأن شيء ما وحقنا في فرض الرأي على ذلك الشخص.

وقالت: حياتي في الطفولة كانت جميلة قضيتها مع عائلتي وأنا مش فاكرة حاجات كتير من طفولتي، وبدأت تظهر المشاكل في المرحلة الجامعية، واختيار إني أكون ممثلة مكنش بقراري ولكن كان إحساس مسيطر عليّ ولكن الوصول إليه كان حتمًَا صعب.

علقت الفنانة أمينة خليل على تعرضها للعديد من الأحداث الصعبة في حياتها، وكيفية مرورها بها، مشيرةً إلى أن تلك الأحداث والمواقف لم تجعلها ترى الدنيا بشكل أسود ولم تتحول النظرة الورية للحياة للون الأسود بعد.

وقالت: تعرضت لفشل المشاريع وخيانة الأصدقاء وكسر القلب، ولكن كل تلك المواقف لم تحول النظرة الوردية للحياة لدي للبنية أو السوداء بعد، فلقد علمتني والدتي أن أحافظ على التوازن بين النعومة والقسوة، وعلمتني أن أواجه التحديات وآملة لغدِ أفضل دائمًا وأنا مدينة لها بذلك.

وأضافت: ووالدي يرسم على وجهي الابتسامة دائمًا حينما أتذكره وعلمني كيف أكون سعيدة، وفي السوشيال ميديا محبش السعادة الغير مبررة طول الوقت عليه، أنا أشير تحديدًا إلى حوار دار بيني وبين أصحابي على السوشيال ميديا على الناس اللي ديمًا بتصدر إنهم مبسوطين، إيه أنتو طول الوقت مبسوطين ومبتضايقوش؟ ده أنا بشوفه مش طبيعي.

وتابعت أمينة خليل: حياتي في الطفولة كانت جميلة قضيتها مع عائلتي وأنا مش فاكرة حاجات كتير من طفولتي، ولكن بدأت تظهر المشاكل في فترة الجامعة.

أمينة خليل تعرضت للخيانة

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:31 مـ
21 جمادى آخر 1443 هـ 24 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:19
الشروق 06:49
الظهر 12:07
العصر 15:04
المغرب 17:24
العشاء 18:45
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link
CIB
CIB