الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:11 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نانسي عجرم بإطلالة شتوية عبر ”انستجرام ”

نانسي
نانسي

تألقت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومحبيها بصور جديدة لها من موسم الرياض، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت عجرم مرتدية جاكيت فرو باللون الأسود، مع فستان أنيق بنفس اللون، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع ميك اب رقيق وهادئ.

وعلقت نانسي عجرم علي الصور : “لقطات من موسم الرياض”.

وأحيا الفنان وائل كفوري ، والفنانة نانسي عجرم، حفلًا غنائيًا ساهرًَا ليلة الجمعة 10 ديسمبر على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حصدت الفنانة نانسي عجرم، 3 مليون و750 ألف مشاهدة، مقتربة من الـ4 ملايين، بأحدث أغنية لها «150» بعد يوم واحد فقط من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتمكنت نانسى عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة “150”.

وطرحت المطربة اللبنانية “نانسى عجرم”، كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وتعاونت في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.