الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:51 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

غدًا.. طرح فيلم ”مربع برمودة” فى السينمات

مربع برمودا
مربع برمودا

قررت الشركة المنتجة لفيلم “مربع برمودة” بطولة النجم مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل طرح العمل فى دور العرض السينمائية غدًا الأربعاء، والذي ينافس ضمن أفلام موسم رأس السنة الذي انطلق منذ أيام.

وينافس فيلم "مربع برمودة" مع عدد من الأفلام الأخرى منها فيلم: "ريتسا و برة المنهج وأبو صدام والجريمة والعنكبوت ومن أجل زيكو ومهمة مش مهمة".

وتدور أحداث فيلم "مربع برمودة" في إطار كوميدي تشويقي مليء بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

ويظهر عمرو عبد الجليل بمظهر مختلف خلال الفيلم حيث يؤدي شخصية تدعى "حبشي" ضمن الأحداث، أما الفنان مصطفى خاطر فيقوم بدور فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة ويصاب بأزمة نفسية سببت له "فوبيا"، فيما تجسد روجينا شخصية تدعى "تى تى السلحدار"، و هى خبيرة تنمية بشرية.

وأطلقت الشركة المنتجة لفيلم "مربع برمودة" مؤخرا النسخة الشعبي من كليب أغنية "إلا اللعبة ده"، وهي الأغنية الدعائية للفيلم، وظهر في إلا اللعبة دي النجم عمرو عبد الجليل وهو يغني شعبي لأول مرة، بجانب كل من النجم مصطفي خاطر وكنكا وديزل.

يشار إلى أن فيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وإنتاج "ذا جيت ميديا جروب" لصاحبها عاطف كامل ويل

nawy