الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 11:08 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آرسنال ضيفا ثقيلا على نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي اليوم

يواجه فريق أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني نظيره نوريتش سيتي اليوم الأحد على استاد كارو رود ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم (الأحد) الموافق 26 ديسمبر 2021 على ملعب كارو رود معقل نوريتش سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 32 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات.بينما يحتل نوريتش سيتى المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 11 مباراة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.