الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البرلمان الليبي يبحث تعيين رئيس جديد للحكومة

كشف عضو مجلس النواب الليبي عبد المنعم العرفي أن جلسة المجلس المزمع عقدها الإثنين المقبل ستُخصص لبحث مسألة تعيين رئيس جديد للحكومة، خلفاً لعبد الحميد الدبيبة، الذي يشغل المنصب حالياً بصفة مؤقتة بعد سحب الثقة منه.

وقال العرفي لموقع "218" الليبي إن بعض النواب يرغبون في الترشح للمنصب، حيث ستُطرح الأسماء للتداول لاختيار شخصية مؤثرة وفاعلة في المشهد السياسي بالشراكة بين رئاسة المجلس والنواب والأطراف السياسية الفاعلة، مشيراً إلى أن الجلسة لم يُحدد بعد ما إذا كانت علنية أو مغلقة.

وكان رئيس مجلس النواب عقيلة صالح دعا النواب لجلسة الإثنين القادم، دون أن يُعلن جدول أعمالها، حيث رشحت مصادر أن يكون من ضمنها تحديد مصير لجنة خارطة الطريق البرلمانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.