الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«السلطانة هويام» تخطف الأنظار في آخر ظهور لها

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

تمكنت النجمة التركية مريم أوزرلي، من خطف الأنظار إليها عقب مشاركتها جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت فيها بإطلالة ناعمة وانيقة للغاية، وهو ما عبر عنه متابعيها عبر التعليقات، حيث كانت ترتدي فستان قصير باللون البيج القاتك وبقصة ممية من الأسف ومنطقة الصدر، وأرتدت عليه بالطوا باللو البيج الفاتح وبأكمام طويلة، وقامت بوضعه بطريقة بسيطة على أكتافها من الاعلى دون أرتداءه ؛ وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وقامت مريم أوزرلي بلم خصلات شعرها الذهبية إلى الوراء بعمله كعكة وتركت بعض الخصلات منسدلة على وجهها بتسريحة انسيابية ناعمة، وهو ما أبرز رقة وجمال ملامحها.

وأبرزت إطلالتها بوضع لمسات ناعمة من الماكياج، واختارت اللون الكشميري الناعم كأحمر الشفاه، مع الآي شادو والماسكرا والآي لاينر لتبرز جمال ملامحها، وطلاء أظافر باللون الاحمر.

ولم تتكلف مريم أوزرلي في ارتداء الإكسسورات؛ حيث اكتفت الظهور بإطلالة ناعمة وجذابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.