الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السفير المصرى باليابان يبحث مع محافظ طوكيو تعزيز التعاون المشترك

اجتمع سفيرمصرلدى اليابان محمد أبو بكرمع محافظ طوكيو يوريكو كويكى حيث تباحثا خلال اللقاء حول أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وكذلك ما يمكن اتخاذه من إجراءات لتطويرهذا التعاون ليشمل مختلف المجالات وبما يتواكب مع الزخم الكبيرالذي شهدته العلاقات المصرية اليابانية في شتى القطاعات على مدى السنوات الماضية.

و أعربت كويكى عن دعمها الكامل لتعزيزالعلاقات بين البلدين وذلك بالنظر لاهتمامها الشخصي بالتعاون مع الجانب المصري في ضوء ما تحوزه مصرمن مكانة خاصة لديها الأمرالذي ترغب معه في تحقيق طفرة ملموسة على صعيد التعاون الثنائي.

وأكد السفيرأبو بكر على خصوصية عام 2022 بالنسبة للعلاقات بين الدولتين لما يمثله من محطة هامة تشمل الاحتفال بالعديد من الأحداث والفعاليات المتعلقة بمسار الأواصر التاريخية التي تجمع البلدين، مضيفا أنه يجب الاستفادة من هذا الزخم لتعميق أوجه التعاون والارتقاء بها بما يتسق مع تميز الروابط بين مصر واليابان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.