الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء عرض «مملكة السعادة» على مسرح ساقية الصاوي.. 18 فبراير المقبل

مملكة السعادة
مملكة السعادة

أيام قليلة تفصلنا عن عرض مسرحية «مملكة السعادة» الذي يعد عملًا كوميديًا ينشد البحث عن السعاده في كافة صورها من شتى ميادين الحياه و يؤكد قيمة العمل وتعميق الإحساس به وتأثيره في تشكيل الوجدان والاتجاهات والمشاركة في قضايا المجتمع.

ومن ناحيته، أكد المؤلف والمخرج المسرحي الدكتور طارق عبد العزيز، أنه من المقرر طرح مسرحية «مملكة السعادة»، يوم 18 فبراير المقبل على خشبة مسرح ساقية الصاوي، لعرض الرؤى المشروعه للحصول على احتياجات الفرد اليوميه للوفاء بإلتزاماته المعيشيه بشكل يليق وقيمة المجتمع المصري الأصيل ويتفق مع تقاليده وامكانات ابنائه التي ليس لها حدود.

ويشارك بالعمل المسرحي «مملكة السعادة»مجموعة من الأطر وحات المدنيه الجديده التي تبعدنا عن فكرة التكاسل والتواكل والتي تضيع معها كل معاني الشرف والكرامه والإحساس بالمسؤولية.

المسرحية من تقديم اكثر من 15 شاب وشابه من الممثلين الشباب يمثلون باكورة فنانين مصر الجدد الذين سيدعمون العمل المسرحي بمصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.