×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:53 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
مشاهير وفيس

بدء عرض «مملكة السعادة» على مسرح ساقية الصاوي.. 18 فبراير المقبل

مملكة السعادة
مملكة السعادة

أيام قليلة تفصلنا عن عرض مسرحية «مملكة السعادة» الذي يعد عملًا كوميديًا ينشد البحث عن السعاده في كافة صورها من شتى ميادين الحياه و يؤكد قيمة العمل وتعميق الإحساس به وتأثيره في تشكيل الوجدان والاتجاهات والمشاركة في قضايا المجتمع.

ومن ناحيته، أكد المؤلف والمخرج المسرحي الدكتور طارق عبد العزيز، أنه من المقرر طرح مسرحية «مملكة السعادة»، يوم 18 فبراير المقبل على خشبة مسرح ساقية الصاوي، لعرض الرؤى المشروعه للحصول على احتياجات الفرد اليوميه للوفاء بإلتزاماته المعيشيه بشكل يليق وقيمة المجتمع المصري الأصيل ويتفق مع تقاليده وامكانات ابنائه التي ليس لها حدود.

ويشارك بالعمل المسرحي «مملكة السعادة»مجموعة من الأطر وحات المدنيه الجديده التي تبعدنا عن فكرة التكاسل والتواكل والتي تضيع معها كل معاني الشرف والكرامه والإحساس بالمسؤولية.

المسرحية من تقديم اكثر من 15 شاب وشابه من الممثلين الشباب يمثلون باكورة فنانين مصر الجدد الذين سيدعمون العمل المسرحي بمصر.

مملكة السعادة مسرحية مملكة السعادة المؤلف والمخرج المسرحي الدكتور طارق عبد العزيز مسرح ساقية الصاوي

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:53 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق