×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 19 مايو 2022 02:11 صـ 18 شوال 1443هـ
تقارير وأحداث صحة وجمال

لبحث مشاكل شباب الأعضاء

نقيب الأطباء يخاطب القائم بأعمال وزير الصحة لعقد اجتماع موسع

نقيب الأطباء
نقيب الأطباء

خاطب الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، لتحديد موعد عاجل لإجتماع موسع مع نقيب الأطباء وبعض أعضاء مجلس النقابة وممثلي الأطباء حديثي التخرج.

وأعلن الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، ومقرر لجنة الإعلام، أن نقيب الأطباء أرسل اليوم الخميس الموافق 10 مارس، كتابًا رسمياً إلى الدكتور خالد عبدالغفار، يطلب فيه تحديد موعد عاجل للقاء نقيب الأطباء، والدكتور أسامة محمود، عضو مجلس النقابة، مقرر لجنة التعليم الطبي، والدكتور أحمد السيد، عضو مجلس النقابة، ومقرر لجنة الشباب، إضافة إلى بعض الأطباء من الدفعات حديثي التخرج.

و أضاف «حسين»، في تصريحات صحفية، أن نقابة الأطباء قامت مؤخراً بعقد لقاءين موسعين مع الأطباء حديثي التخرج بمحافظات الجمهورية المختلفة عبر الحضور الشخصي ومن خلال وسائل التواصل الإلكتروني، تلقت فيهما استفسارات ومقترحات شباب الأطباء عن نظام التكليف وبعض المشكلات والقضايا الصحية، وذلك حتى تكون رؤية النقابة إنعكاسأ فعلياً لرغبات الأطباء.

وأشار إلى أن نقابة الأطباء وجهت الشكر لوزارة الصحة على مبادرتها بمشاركة الأطباء المناقشة والإختيار بين اطروحات الوزارة بشأن تكليف الأطباء ‘و أضاف حسين أن نقيب الأطباء د.حسين خيري جدد الشكر وتثمين النقابة لهذه المبادرة في كتابه إلى وزير الصحة.

و ذكر مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء أن نقيب الأطباء سبق وتواصل مع الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان لتنسيق وتحديد موعد اجتماع مع وزير الصحة.

نقيب الأطباء القائم بأعمال وزير الصحة لعقد اجتماع موسع لبحث مشاكل شباب الأطباء

مواقيت الصلاة

الخميس 02:11 صـ
18 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
matchat