الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نانسي عجرم تعلن موعد طرح أغنيتها على ”يوتيوب”

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت الفنانة نانسى عجرم جمهورها ومحبيها بصورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، تروج فيه لأغنيتها الجديدة والتى تحمل اسم “ما تعتذر”.

وعلقت نانسى عجرم، على الصورة: “العد التنازلى بدأ لأغنية ما تعتذر، هطرحها يوم الإثنين المقبل على اليوتيوب، الساعة 5 بتوقيت بيروت انتظروا قصة مؤثرة”.

كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم شاركت جمهورها، عدة صور من حفلها في أسطنبول بتركيا، ونشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتألقت عجرم بفستان أزرق أنيق، أبرز أنوثتها،ونالت صورها تفاعل كبير من متابعينها عبر الإنستجرام.

وحصدت الفنانة نانسي عجرم، 3 ملايين و750 ألف مشاهدة، مقتربة من الـ4 ملايين، بأحدث أغنية لها «150» بعد يوم واحد فقط من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتمكنت نانسى عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة “150”.

الأغنية حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد أن تم طرحها منذ ما يقرب من 3 أيام وهى باللهجة اللبنانية.

كانت المطربة اللبنانية “نانسى عجرم”، طرحت كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وتعاونت في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

وحرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصور جديدة خلال إحيائها حفلا غنائيا في إستاد القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.