الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى كامل بعد إصابته بهلع عصبى

مصطفى
مصطفى

تحسنت الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية بشكل طفيف، حيث تعرض لأزمة صحية أمس الجمعة ونقل إلى المستشفى.

وأكد مصطفى كامل أن الأطباء أكدوا له أنه مصاب بالهلع العصبي وهو مرض يشبه الأزمة القلبية، ولا بد من الراحة التامة خلال الفترة المقبلة.

وكان قد أعلن المطرب الشعبي أحمد العيسوي عن تعرض الفنان مصطفى كامل إلى وعكة صحية أسفرت عن نقله إلى أحد المستشفيات وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر "فيس بوك".

ونشر أحمد العيسوي صورة للفنان مصطفى كامل من داخل المستشفى، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مطالبًا الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

وطرح المطرب مصطفى كامل مؤخرا أغنية "وجع قلبي" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأغنية وجع قلبي من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع موسيقي تامر صقر.

وتقول كلمات الأغنية:" وجع قلبى ماحدش غيرى يوم عرفه ولا داقه ولا حسه انا لوحدى اللى حاسس بيه وجع قلبى من الناس اللى حبيتهم وكان قلبى زمان بيتهم راجع اخر حكايتهم بجرح ملوش طبيب يداويه اتوجع القلب يابا علشان مليان طيابه في زمان غريب غرابه زمن بقى كله شر بقى وجع الناس شطارة يا خساره وميت خساره.. جرح الأغراب مراره وجرح الأحباب أمر.. توجع القلب يا عيني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.