الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المجموعة الافريقية : إستعدادات مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة

 اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والإسماعيلي فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بإستاد القاهرة فى إطار الأسبوع الـ 21 من عمر مسابقة الدوري العام.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تحت إشراف اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس الإدارة غرف عمليات لتأمين الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم، وخلق مناخ آمن للجميع.
وتنتشر الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية في الاستاد قبل ساعات من إنطلاق المباراة المثيرة، التي يسعى من خلالها الدراويش لاستعادة الانتصارات فى ظل هدفه الحالي بتصحيح مساره بجدول المسابقة المحلية تحت القيادة الفنية لحمزة الجمل، التى نجحت فى حصد 7 نقاط من إجمالي 9 بالفوز على المصري البورسعيدي وسيراميكا إضافة للتعادل مع البنك الأهلي. فيما تخطى الفارس الأبيض نظيره أسوان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى على ملعب المقاولون العرب، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر ليصعد لنهائى البطولة فى آخر ظهور بينما خسر من إنبى بهدفين دون رد ثم من الطلائع بهدف دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.