الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:09 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى أحمد زاهر تعلق على شائعة ارتباطها

ليلي زاهر
ليلي زاهر

علقت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر على الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول ارتباطها.

وقالت ليلى أحمد زاهر في لقاء مع "عرب وود": "مفيش الكلام ده يا جماعة ريحوا نفسكم، اتخطب دلوقتي ليه وأنا عندي حاجات أهم، مركزة في شغلي ودراستي.

وأكدت ليلى أحمد زاهر أنها لا تنزعج من هذه الشائعات قائلة: أنا من جوايا عارفة أني مش مرتبطة ومش بتضايق من الشائعات.

وكانت انتشرت الفترة الماضية أخبار عن خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير.

البداية كانت مع انتشار شائعة خطوبتها من الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ولكنها نفت الأمر تماما، لتتردد تلك الشائعة مرة أخرى حول ارتباطها بابن الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي.

يذكر أن ليلى أحمد زاهر قدمت في رمضان الماضى مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy