الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

صلاح يقود ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم وديا استعدادا ”للبريميرليج”

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس في الثانية والنصف ظهراليوم الجمعة على ملعب "سنغافورة الوطني" في ثاني وديات الفريق استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

وتلقى نادى ليفربول هزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد قبل أيام في أولى جولات الفريق الأسيوية والتي انتهت برباعية نظيفة بتايلاند في مفاجأة قوية للريدز.

ومن المقرران يشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي للقاء حسب تقديرالمدير الفني الألماني يورجن كلوب الذي يعول عليه الكثير قبل انطلاق الموسم القادم.

وبات محمد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه حيث سجل 156 هدفًا و63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع قلعة الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ الريدز وقتها.

وينتظر أن يعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة تمهيدًا للمشاركة فى المعسكر الإعدادي لفريقه استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد إنهاء الجدل حول تجديد عقده والإعلان عن التمديد حتى 2025.

قال المدرب الألماني يورجن كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس: "دييجو جوتا سيء الحظ، فهو لم يشارك أمام مانشستر يونايتد بسبب إصابته مع البرتغال".

وأضاف: "لقد تدرب أمس بشكل كامل وتعرض للإصابة مرة أخرى وهذا ليس جيدًا ولكن علينا انتظار نتائج الفحوصات الطبية لمزيد من التقييم لحالته".

أكمل: "نعم، جوتا يعاني من إصابة في أوتار الركبة وهي نفس الإصابة التي كان يعاني منها منذ تواجده في معسكر منتخب البرتغال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.