×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:27 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
نجوم الفن

محمد النجار يكشف أسرار إدارة الأعمال في كتابه الجديد ”إدارة الاعمال”

محمد النجار
محمد النجار

يشارك الكاتب محمد النجار ، بكتابة الجديد والذي يحمل عنوان"إدارة الاعمال"، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته المقبلة، والتي تعقد في يناير المقبل وهي الدورة الـ 54.

وأشار الكاتب محمد النجار إلى أن الرواية، تحمل بعض الأمور الواقعية حول إدارة الاعمال والتفاصيل المهمة الخاصة بأمكانية تحويل الشباب أموالهم إلى مشاريع مفيدة وتجلب لهم المال دون أي خسارة تذكر، حيث يضع عدة تصورات مهمة في الشأن .

وقال النجار، ان الكتاب بمثابه مرجع لاي شخص يحتاج لمعرفه القواعد الاساسية لفتح المشروع والتربح منه بشكل حقيقي، لافتا الي انه قام بكتابته منذ حوالي ثلاثه سنوات وقام بطابعته الان عندما اصبح الكتاب مترابط ومفيد للقارئ.

واختتم النجار ، الكتاب ملىء بالمشاريع الحقيقية التي روى المستفيدين منها تفاصيل هامه في نجاح مشروعهم، بطريقة معتمدة على الايرادات والمصروفات، وهو ما يجعل القارىء أمام رحلة في عالم المشاريع الصغيرة والكبيرة .

محمد النجار

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:27 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق