×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:23 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
بيزنس وبورصة

لأول مرة في مصر.. الجمعية وتالنتس ارينا يطلقان منظومة عمل الـ GIG Economy

الموجز

كشفت شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية عن إبرام شراكة جديدة مع شركة "تالنتس ارينا" لإتاحة خدمات من شأنها تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية، حيث ان شركة تالنتس ارينا تعمل على مساعدة الشباب في ظل ظروف الاقتصادية
ولأول مرة في مصر تعتمد هذه الشراكة على GIG Economy أو سوق العمل الحر حيث نسعى لتعيين الكثير من الكوادر التقنية بشكل مستقل لحسابهم الشخصي، وسوف يحصل المبرمجين بامتيازات كثيرة وخصومات.
من خلال هذه الشراكة تتيح “الجمعية” و"تالنتس ارينا" خدمات الاشتراك في الجمعية الالكترونية بالإضافة الي إمكانية شراء المنتجات بإستخدام قبض الجمعية من المتاجر والتوكيلات الشھیرة بمصر أو التسهيلات للمبرمجين والمنتجات التقنية.
وصرحت آية الجبيلي المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة "Talents Arena" نحن في سعي لجعل مصر خاصة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا غنية بالكفاءات التقنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ومساعدة أصحاب الشركات الناشئة في العديد من القطاعات في بناء البرامج والخدمات بأفضل جودة ممكنة. وتساهم هذه الشراكة في توفير الكفاءات التي تحتاجها شركة جمعية لتحقيق أفضل النتائج وتقديم تجربة استخدام مميزة للمستخدمين"
وأضاف أحمد محمود عابدين، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "الجمعية": دائما ما تعمل الجمعية علي خلق نماذج عمل متلائمة مع مستجدات السوق واحتياجات العملاء، حيث إن التعاون مع “تالنتس ارينا " بالاعتماد على منظومة GIG Economy سيقدم خدمات ومنتجات مالية متنوعة للمبرمجين مما سيسرع عملية التوظيف واختيار الكفاءات وذوي الخبرات لمواجهة التحديات القادمة.

شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية تالنتس ارينا GIG Economy

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:23 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق