×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 4 ديسمبر 2022 11:19 صـ 11 جمادى أول 1444هـ
نجوم الفن

حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”

دعيت الله
دعيت الله

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته بعنوان "دعيت الله"، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول فى مقدمتها دعيت الله يقدّرني بفرقاكم دعيت الله يقوّيني وأنساكم وكثر ما كان من يسمع يقول آمين قدرت أنسى ملامحكم وذكراكم، وقد تعاون الجسمي في هذه الأغنية مع الشاعر أحمد الصانع، والموزع الموسيقي "سيروس"، وأسند مهمة المكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.


وطُرحت الأغنية في قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube، من خلال فيديو مُمنتج متضمناً كلمات الأغنية، بالاضافة الى نشرها عبر جميع الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

ونشر الفنان الإماراتي، حسين الجسمي ، صورة من طفولته احتفالا بعيد ميلاده الـ43، الذي يحل اليوم الخميس، ولاقت الصور ردود فعل واسعة من جمهوره الذين حرصوا على تهنئته بهذه المناسبة.

وكان الفنان حسين الجسمي قد أحيا حفلا غنائيا على مسرح المروج بمدينة صلالة بسلطنة عمان يوم 11 أغسطس، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم الجسمي خلال الحفل عددا من الأغاني أبرزها: "ليه"، "بالبنط العريض"، "مساء الخير"، "أحبك"، "إجا الليل"، "طير المحبة" وغيرها من الأغاني

دعيت الله حسين الجسمي

مواقيت الصلاة

الأحد 11:19 صـ
11 جمادى أول 1444 هـ 04 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto auto auto
CIB
CIB