الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:18 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ألسن عين شمس تستضيف حملة وزارة الصحة للتبرع بالدم

ألسن عين شمس تستضيف حملة للتبرع بالدم
ألسن عين شمس تستضيف حملة للتبرع بالدم

دشن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.غادة فاروق القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية و إشراف أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ممثلة في المركز القومي لنقل الدم و نادي روتاري كايروالسلام حملة موسة للتبرع بالدم بحرم الكلية على مدار يومين ١٣ و ١٤ نوفمبر ٢.٢٢. وأوضحت أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية أن التعاون الفعال بين الكلية ووزارة الصحة والسكان يأتى في إطار خدمة المجتمع و الحفاظ على مخزون الدولة المصرية من الدم في اطار الأحداث المتلاحقة عل وطننا.

وأكدت أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن وزارة الصحة والسكان تكفلت بتقديم سيارة مجهزة بأحدث الأجهزة وتم تعقيمها بشكل كامل مع إتخاذ كافة إجراءات السلامة و الأمان للحفاظ على صحة المتبرعين، على ان تتواجد السيارة أمام حرم الكلية من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.
وتم تحقيق نتيجة ٧٦ كيسا من الدم النقي بالتعاون مع بنك الدم القومي وباشراف وزارة الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.