الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمريكا في مهمة صعبة أمام هولندا اليوم فى ثمن نهائي المونديال

يواجه منتخب هولندا نظيره الأمريكي فى الخامسة مساء اليوم السبت علي استاد خليفة الدولي فى افتتاح منافسات دور الـ 16 بكأس العالم 2022.

وتأهل منتخب هولندا إلى هذا الدوربعدما حصد صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث فاز فى المواجهة الأولى على السنغال بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع الإكوادور في المباراة الثانية بهدف لمثله، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات بالفوزعلى قطر صاحب الأرض والجمهوربهدفين نظيفين ويمتلك المنتخب الهولندي منظومة دفاعية مميزة حيث لم يستقبل سوى هدفاً واحداً في دور المجموعات.

أما المنتخب الأمريكي فقد تأهل لدورالـ 16 بعدما حصد وصافة المجموعة الثانية، خلف منتخب إنجلترا المتصدر حيث استهل منتخب اليانكيز مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع ويلزبهدف لمثله ثم التعادل مع إنجلترا سلبياً بدون أهداف، وأخيراً الفوزعلى إيران بهدف نظيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.