الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل ”وبينا ميعاد” يحتل المرتبة الأولي علي تطبيق ”واتش ات”

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

احتل مسلسل “وبينا ميعاد” المرتبة الأولى في قوائم الأكثر مشاهدة على تطبيق watchit، بعد عرض حلقات أول أسبوع له على المنصة وشاشة DMC، وتحقيقه أصداء إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يعكف صناع مسلسل وبينا ميعاد على الانتهاء من تصوير حلقاته بعد تحقيقه نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية، وقالوا في تصريحات لهم من الكواليس، أن الحلقات القادمة تحمل الكثير من المفاجآت.

مسلسل وبينا ميعاد، تدور أحداثه حول سيدة مطلقة تعمل مهندسة وتربي 4 بنات بمفردها، وفي المقابل تتداخل أحداث حياتها مع أب مهندس أيضا، وأرمل ولديه 4 أولاد، وفي إطار كوميدي اجتماعي تدور بينهم الكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل وبينا ميعاد يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم إلى جانب شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، يتواجد أيضا بسمة، وفاء صادق، ومحمد سليمان، نادية رشاد، وخالد أنور، والطفلة كنزي رماح، ويوسف إبراهيم، وآية سليم وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.