الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لفتة إنسانية

الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تساهم فى إنقاذ حياة مشجع أسماعلاوى

في مشهد إنساني وراقي، سطرت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المنوط بها تأمين مباريات الدوري العام فصلا جديدا من الرقي في الملاعب المصرية، حيث بادر رجال الأمن بالمجموعة الافريقية في حمل مشجع إسماعلاوي تعرض للإغماء عقب هزيمة فريقه ونقله للاسعاف للمستشفى.
وساهم سرعة تحرك رجال الأمن بالمجموعة الافريقية في انقاذ حياة المشجع، واسعافه بسبب رد الفعل السريع، مما لقي استحسان كبير من الجماهير والمسئولين الذين أشادوا بهذه اللفتة الإنسانية الرائعة.
وحقق فريق حرس الحدود فوزاً ثميناً على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأحد، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.
وسجل ثنائية حرس الحدود ، مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" في الدقيقتين 3 و59 بواقع هدف في كل شوط ، وبهذه النتيجة رفع الحدود رصيده إلى 10 نقاط ويتحسّن ترتيب الفريق في الدوري بعدما صعد للمركز الخامس عشر ، فيما تجمّد رصيد الأسماعيلي عند 7 نقاط ويتذيل جدول ترتيب الدوري.
تقدم مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، باستقالة جماعية من رئاسة النادى عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق من حرس الحدود بنتيجة 2 / 0.
وتقدم مجلس الإسماعيلى باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة، ومن المنتظر أن يعقد الوزير جلسة مع المجلس غدًا الاثنين لتحديد اللجنة الثلاثية التى ستتولى تسيير الأعمال بالنادى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.