الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمسم شهاب يطرح أغنيته الجديدة ”إطمن حبيبى”

سمسم شهاب
سمسم شهاب

طرح الفنان سمسم شهاب اغنية جديده على موقع يوتيوب،بعنوان " إطمن حبيبي" من كلمات إسلام مطر،ألحان سمسم شهاب،توزيع مصطفى أبو ريه،هندسه صوتيه محمد جوده.
و "إطمن حبيبي" أغنية ذات طابع رومانسي.
وقد أثار شهاب البلبه في الأيام القليله الماضيه،بتضارب الأقاويل حول خبر إعتزاله الفن وتحريمه له الذي إنتشر في عدة مواقع صحفيه وبين تواجده في موقع تصوير مسلسل آخر الزمان وتسجيله لتتر البدايه والنهايه لهذا المسلسل، ليحسم شهاب الجدل ببيان صحفي يتلخص في كونه ليس برجل دين ليفتي في مثل هذا الأمر،وأنه حينما سيعتزل في المستقبل سيعتزل بكل هدوء ودون الغلط في أي شخص،كما أكد على إحترامه وتقديره للفن الراقي الذي يرى أنه يرتقي بأذواق الشعوب ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من الجمهور الذي عرفه وأحبه.
كما أشار سمسم إلى أهمية دور الفن وخاصة الغناء في التعبير عن ثقافة وهوية المجتمعات وأن مصر أنجبت العديد من عظماء الاغنيه العربيه مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ومحمد قنديل والعزبي.

ويذكر أن آخر أعمال سمسم كانت اغنية "المسيطر " من كلمات خالد العدوي،ألحان خالد سلطان،توزيع أشرف البرنس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.