الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 03:45 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من محمد رمضان علي فيديو هروبه من الزلزال فى الرياض

محمد رمضان
محمد رمضان

طمأن الفنان محمد رمضان جمهوره بعد هروبه من فندق بالرياض بسبب الزلزال في الرياض .

ونشر محمد رمضان فيديو عبر انستجرام قال فيه : "بطمنكوا مجرد اختبار بيتعمل كل فترة علشان النزلاء بيختبروهم بيعرفوا يستعملوا سلم الطوارئ ولا لأ".

ونشر فيديو عبر إنستجرام، أثناء سماع الرسالة المسجلة التي تتردد في الفندق لإنذار النزلاءبعدم ركوب المصاعد الكهربائية بسبب حدوث زلزال على الحدود التركية السورية والشعور به في السعودية.

وبدت على "رمضان" في الفيديو علامات التوتر، وهو يرتدي ملابس منزلية وبدون حذاء، وكتب معلقاً: "الجري نص الجدعنة.. ربنا يستر".وفي سياق آخر، يخوض محمد رمضان، دراما رمضان 2023 بمسلسل "العمدة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديده له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر محمد رمضان في الصورة وهو في كواليس مسلسل العمدة وعلق علي الصورة قائلا :" كلها ٢٩ يوم باذن الله وتشربوا شاي بعد صلاة التراويح مع جعفر العمدة ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.