الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:34 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة إسلسكا تنظم حفل تخرج الدفعتين 28و29 من طلاب الدبلوم الدولي للإئتمان

نظمت وحدة التعليم التنفيذى بجامعة اسلسكا، حفل تخريج الدفعتين 28 و29 من طلاب برنامج الدبلوم الدولي للائتمان، بحضور الدكتور وائل فرج مدير وحدة التعليم التنفيذى باسلسكا، والدكتور هاشم فؤاد مدير برامج التدريب بالوحدة، نخبة من المحاضرين فى البرنامج.

و أكد الدكتور وائل فرج أن برنامج الدبلوم الدولى للائتمان يهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة لجعلهم محللين ائتمانيين متخصصين، حيث يتم التدريس والتدريب على أيدى نخبة من المتخصصين بالمجال الائتمانى ، كما أن برنامج دبلومة الائتمان الدولى باسلسكا قد تم تصميمه بمعايير عالمية حيث يتضمن كل الموضوعات المتعلقة بقطاع الائتمان المصرفى.

كما أن الدورات التدريبية المستحدثة باسلسكا في مجال التحول الرقمي وتنمية رأس المال البشري، تعتمد بدرجة كبيرة على تحقيق التكامل والتطابق بين متطلبات المؤسسات، والتطورات التي يشهدها العالم في مجال تنمية رأس المال البشري وإرساء نظام إدارة المواهب والكفاءات

جدير بالذكر أن جامعة إسلسكا تقوم بدور ريادى على كافة الأصعدة، سواء من خلال تقديم برامج البكالوريوس في تخصصات جديدة ومنها إدارة الرياضة وإدارة العلامات التجارية وذكاء الأعمال؛ وأيضا من خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال ودكتوراه إدارة الأعمال،وركزت الجامعة خلال الفترة الماضية على برامج مهنية في التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي وإدارة الرعاية الصحية..

يذكر أن الجامعة أسست حاضنة أعمال لرعاية الشركات الناشئة للطلاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة