الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 08:56 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«مدينة نصر للإسكان والتعمير» تغير اسمها إلى «مدينة مصر» وتطور شكل علامتها التجارية

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تغير اسمها إلى «مدينة مصر»، وتطوير علامتها للتجارية لشكل جديد.

قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو لشركة مدينة مصر، إن الشركة تسعى لأن تكون منصة للتطوير العمراني، ولا تكون تكون مجرد شركة للإسكان، وتعود بتاريخ الشركة لتطويرها لمنصة النصب التذكاري في مدينة نصر، كما أنها مستمدة من شكل الهرم، وحرف M علامة من اسم الشركة.

وكشف أن الشركة غيرت بشكل طفيف علي علامتها التجارية بعد عام واحد فقط من التغيير السابق بهدف تحسين الهوية البصرية لعكس التحول الجديد للشركة إلي منصة تطويرعمراني.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية تتجاوز 12.5 مليار جنيه خلال 2022، فيما باعت الشركة أكثر من 3 آلاف وحدة عقارية، فيما سجلت إجمالي أرباح يصل إلى 2 مليار جنيه.

وحققت الشركة إيرادات مجمعة خلال العام الماضي يصل إلى نحو 5.2 مليار جنيه، فيما حققت صافي ربح يصل إلى 747 مليون جنيه، موضحًا أن الأرباح جاءت فقط من مبيعات المشاريع، ولم تقوم الشركة ببيع أي أراضي.

وأكد أن ما يميز الشركة هو تراكم الخبرات النابع من كونها المطور العقاري لحي مدينة نصر والذي يمثل نحو 22% من مدينة القاهرة، ويضم نحو 3 ملايين نسمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy