الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:23 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسر جلال ضيف فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك» على 9090.. اليوم

فاطمة وياسر
فاطمة وياسر

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى، في ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامجها «الراديو بيضحك في رمضان»، على «الراديو 9090» النجم ياسر جلال، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

ويتحدث ياسر جلال، خلال اللقاء عن كواليس عمله الذي يجمعه من جديد بالفنانة مي عمر من خلال مسلسل «علاقة مشروعة»، والذي يعرض حصريا في الموسم الرمضاني الحالي على قناتي الحياة وdmc، بالتزامن مع منصة WATCH IT.

ويتناول «جلال»، خلال الحلقة الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها في «علاقة مشروعة» بالإضافة ردود الأفعال التي وصلته عقب ظهوره في مشهد اختبائه خلف الباب، وشخصيته الحقيقية في المنزل مع زوجته وأولاده.

وتستعرض فاطمة مصطفى في الموسم الجديد من برنامجها «الراديو بيضحك في رمضان»، جوانب جديدة ولأول مرة عن حياة الضيوف المهنية والشخصية.

«الراديو بيضحك في رمضان» تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساء طوال أيام شهر رمضان المبارك.

يذكر أن «علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، عفاف مصطفي، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي «Forever Drama - مها سليم» و«media Hub – سعدى جوهر».

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي، حول شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي وهو ياسر جلال متزوج من الفنانة مي عمر ويعيشان حياة مستقرة ولديهما أبناء يتعرضان لعدد من المواقف الصعبة.

​​​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.