الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:37 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عرض الحلقة 25 من بابا المجال.. مصطفى شعبان تريند في مصر والدول العربية

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

لاقت الحلقة الخامسة و العشرون من مسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر هاشتاج "#مصطفي_شعبان" و"بابا المجال" تريند تويتر في مصر والدول العربية والأكثر بحثاً على فيسبوك بعد عرض الحلقة.

وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون العديد من الأحداث المثيرة في مقدمتها قيام جميلة "نسرين أمين" بقتل زهيرة "سوسن بدر" والدة زين "مصطفى شعبان" بعد أن علمت عائلة الديابة أن زكريا الديب "رياض الخولي" كتب كل ثروته باسمها حتى لا يرثه أحد سوى ابنه زين.

ووضع الخطة عزوز "باسم سمرة" ونفذتها جميلة بعد أن وعدها بالزواج منها.

يذكر أن مسلسل «بابا المجال» من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.