الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:47 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة تغير نهاية مسلسل ”بابا المجال” لـ مصطفي شعبان

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

كشف الفنان الشاب سليم الترك، أحد المشاركين في مسلسل "بابا المجال" عن تعديل مشهد النهاية في الحلقة الأخيرة من العمل.

ونشر سليم الترك، صورة من سيناريو الحلقة الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم كتابة في السيناريو: "تعديل مشهد النهاية".

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل، بدأ "زين" انتقامه من عائلة "الديب" بعد خروجه من السجن وطردهم جميعا من المنزل وأخبرهم أنه لن يترك ورثه.

كما قام "زين" بتسليم كل البضاعة لتجار السوق بشرط أن يضعوا لافته "بابا المجال" على محلاتهم.

فيما يخطط "عزوز" للانتقام وأمر بسرقة كل الأموال من "ناهية" حتى لا تكسب المزاد، ورغب "زين" في دخول المزاد لكن المحامي أخبره أنه لن يستطيع.

حاولت "جميلة" التقرب من "زين" وأخبرته أنها تزوجت "عزوز" رغما عنها لكنه رفض.

وخرج جد "زين" من السجن واعترف له أنه سرق ذهب والده ولم يفعل به أي شيء وطلب "زين" أن يأخذ الذهب.

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.