الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:00 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيوكاسل يستضيف برايتون الليلة فى الدورى الإنجليزى

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره برايتون في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس في المواجهة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل نيوكاسل المركزالثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 12 لقاء وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 31.

فيما يأتي فريق برايتون في المركزالسادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة حصدها من 34 مباراة، محققا 17 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 66 هدفا فيما استقبلت شباكه 45 هدفا.

ويسعى برايتون لمواصلة انتصاراته بعدما أسقط أرسنال بهزيمة مذلة بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

فيما يبحث نيوكاسل عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل مع مضيفه ليدز يونايتد بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت لى ملعب "إيلاند رود"، فى افتتاح الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023.

ويحتاج نيوكاسل من أجل حسم التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، لحصد 6 نقاط من مبارياته الثلاث المقبلة، حيث يأتى متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد الرابع بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.