الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يرد علي الانتقادات الأخيرة التي تعرض لها بعد ظهوره الأخير

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان، على الانتقادات التي وجهها له عميد معهد القلب السابق جمال شعبان له، تعليقا على صورته المثيرة للجدل في الطائرة.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة له داخل الطائرة في طريقه للعودة من الولايات المتحدة إلى القاهرة لاستكمال تصوير فيلمه "ع الزيرو" وبجانبه آلاف الدولارات" مما عرضه لانتقادات كثيرة من قبل الجمهور واتهامه باستعراض أمواله وفي مقدمه هؤلاء عميد القلب السابق جمال شعبان.

من جانبه رد محمد رمضان على تلك الانتقادات قائلا " شكرا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص.

وكان جمال شعبان، كتب عبر حسابه على فيس بوك منشورا ينتقد فيه محمد رمضان بسبب نشره صورة له وبجانبه مجموعة من الدولارات، وقال: يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام.

من ناحية أخرى، عاد الفنان محمد رمضان إلى مصر بعد انتهاء جولته الغنائية التي قام بها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه على انستجرام مع أولاده أثناء صعوده إلى الطائرة الخاصة للعودة إلى مصر.

وكتب تعليقا على الصور والفيديو: "في طريقي لمصر لاستكمال تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب ثقة في الله زلزال عيد الأضحى المبارك في السينمات".

وتضمنت جولة محمد رمضان في أمريكا حفلا بمدينة ديترويت الأمريكية يوم 29 أبريل، وكاليفورنيا يوم 5 مايو، وتكساس يوم 6 مايو، وفي نيويورك يوم 13 مايو.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم "هارلي"، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من الـ 33 مليون جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.