الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان

منصور أمين لـ ”الموجز”: هبة رجل الغراب نقطة تحول في تاريخي الفني وهذه حكايتي مع الزعيم عادل إمام

منصور أمين
منصور أمين

منصور أمين هو فنان شامل نجح فى العمل مع كبار النجوم وعلى رأسهم أحمد عز وأحمد السقا وأمير كرارة وقدم العديد من الأدوار المختلفة سواء كوميديا أو دراما أو غيرها تنوعت أدواره على المسرح وهو عشقه الأول كما أطلق عليه، وأعتبر أن لكل مخرج مدرسته الخاصة التى تعلم منها الكثير، تحدث عن أحب الأدوار إلى قلبه ونقطة التحول في حياته الفنية فالى نص الحوار…

كشف أمين أنه يبدأ خلال الفترة القادمة فى بروفات مسرحية جديدة ويستعد لعمل سينمائي جديد، مشيرًا أنه يسعى دائما لتقديم كل الألوان التمثيلية سواء كوميدي أو دراما أو غيرها، وعبر عن سعادته بنجاح مسلسل “نصى التانى” مع على ربيع، والذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

ووصف أعماله الفنية التى قدمها بإنها الأحب إلى قلبه، معتبرهم كاطفاله ، مضيفًا أنه تعاون مع كبار النجوم وعلى رأسهم أحمد عز والسقا وأمير كرارة والزعيم عادل إمام الذي تعلم منه الكثير وشرف لاي فنان التعاون معه ، مضيفا أنه فى كل مرة يتعاون مع مخرج يتعلم منه جديد، فشارك فى بداياته مع المخرجة ساندرا نشأت ثم عمرو سلامة ، محمد ياسين، محمد بكير، رامى إمام، ولكل منهم مدرسة إخراجية مختلفة.

وقال منصور أنه يعتبر مسلسل “هبة رجل الغراب” الجزء الأول، للنجمة إيمى سمير غانم نقطة تحول فى حياته الفنية حيث أنه جسد شخصية مختلفة، مؤكدًا أن المسرح هو أبو الفنون ويعتبره عشق لكل الفنانين.

وأضاف أنه يفضل عرض أعماله الدرامية فى أى وقت سواء داخل أو خارج دراما رمضان، حيث أن الشهر الكريم يكون مزدحم بالأعمال الدرامية وكثير من الجمهور يفضل مشاهدة هذه الأعمال بعد رمضان.

وقال منصور أنه يوجد العديد من النجمات اللاتى نجحن فى تحقيق نجاح كبير ويتمنى العمل معهم فى الفترة القادمة ومنهم، أمينة خليل، منى زكى ، هند صبرى، وحنان مطاوع التى نجحت فى التفوق على نفسها وإبهار الجميع فى المارثون الرمضانى الماضى.

وأشار أنه يعشق نجوم الزمن الجميل جميعًا ولو كان فى زمن السبعينات والثمانينات يتمنى الوقوف أمام النجم الراحل رشدى أباظة، مضيفًا أنه يفضل دائما تقديم أعمال فنية بها رسالة للجمهور، وقيمة للناس، ويرفض أى عمل فنى لا يضيف، متمنيا أن تنال أعماله إعجاب الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.