الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون

جامعة إسلسكا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الماجستير والدكتوراة

احتلفت جامعة إسلسكا مصر بتخريج دفعة جديدة من برنامج ماجستير ودكتوراه إدارة الأعمال، بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الفضى للجامعة.

وحضر حفل التخرج كل من الدكتور على المليجي، رئيس مجلس الأمناء، والدكتورة نادية العارف، رئيس الجامعة، والدكتور كريم الحناوى أمين عام الجامعة، الدكتورة فرنسواز كروز عميد جامعة اسلسكا باريس، والدكتور حسام الملاح عضو مجلس الشيوخ ولفيف من الأساتذة وممثلى قطاع التعليم الجامعي.

وحصل الباحث محمد فتح الله كُردي علي درجة الماجستير فى إدارة الأعمال تخصص الادارة الدولية تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.

وقالت الدكتورة نادية العارف، رئيس جامعة إسلسكا إن الجامعة تحتفل بيوبيلها الفضي الـ25 عام على إنشائها في مصر، مؤكدة أن النجاح الذي حققته الجامعة يرجع إلى العقول التي تنتمي للجامعة وجودة التعليم.

ووجهت رئيس جامعة إسلسكا الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة بما أنهم إحدى القوى الناعمة.

وأوضحت رئيس جامعة إسلسكا أن أحد أهداف ورسائل الجامعة، هو أن يكون لها دور كبير وبارز في المشاركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تعزيز ونشر ثقافة الجودة والابتكار وريادة الأعمال.

ومن جانبه أكد الدكتور حسام الملاح، رئيس جامعة النهضة وعضو مجلس الشيوخ، أن جامعة اسلسكا أضافت الكثير للجهاز الإدارى فى مصر فى وقت قليل، قائلاً: "الإنسان بيده الاختيار إما أن يكون هادما أو بانيا، بالعلم والأخلاق تتقدم الشعوب وليس بالمال، لا تقلقوا من الأزمات الاقتصادية التاريخ علمنا أنها ستمر، ستمر بكم لذا أؤكد بالعلم والأخلاق تبنى الشعوب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة