الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة وجود جزء ثامن من مسلسل ”الكبير اوي”

الكبير اوي
الكبير اوي

منذ نهاية الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" ويسأل الجمهور هل سيستمر ويتم تقديم جزء ثامن منه.

هذا السؤال وجه للفنان هشام إسماعيل خلال لقائه في برنامج "سبوت لايت" مع الإعلامية شيرين سليمان، وأوضح أنه حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن تقديم "الكبير أوي 8".

وقال هشام إسماعيل: "دا مش في إيدي دا قرار إنتاجي، هناك شائعات وربما الأفضل التريث حتى يجدوا الفكرة التي تليق بالجزء الثامن، ممكن يلاقوها السنة دي أو السنة اللي جايه فكرة أن نرجع تاني لازم تكون بقدر حب الناس ليك".

وعن الهجوم على رحمة أحمد الذي تعرضت له هذا العام قال: كنا بنضحك على الموضوع دا دي آراء شخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي في آراء لنقاد بيقولوا الملحوظة للإصلاح، وفي آراء انطباعية عنيفة، هو مش لجنة لكن تأثر بصفحة متابعها، الفيسبوك أداة دعائية لإنجاح بعض المسلسلات وإفشال الآخر، وارد يكون في حملات ضد المسلسل لأن الجزء السادس حقق نجاحات كبيرة".

ومسلسل "الكبير أوي 7" كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.