الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يتحدث عن اسرار في حياته الشخصية وصداقته باللاعب الدولي محمد صلاح

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان أن أقصى طموحه قديمًا بأنه يكون ممثل عادي ولكن العقبات التي واجهته حولت طموحه بصورة شرسة.

وخلال لقائه في برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش" عبر قناة "الشرق للأخبار" قال محمد رمضان": كان أقصى طموحي إني أكون ممثل والمخرج يقول لي برافو عليك وزملائي يقولوا لي أدائك كويس فحصل لي حالة تشرس، وتحول الطموح البسيط بسبب بعض العوامل اللي قابلتها في مهنتي من إحباطات وعقبات وحروب على الممثل الصغير اللي عاوز يعمل مشهدين حلوين ويمشي.

وأضاف محمد رمضان " بعد كدا بقيت عايز أكون ممثل كبير وبعد كدا نجم.. أنا من الناس اللي مش بييأسوا كل ما زاد الرفض بلا مبرر كنت بحسبها إني بقيت مصدر قلق".

وأشار محمد رمضان إلى أنه استطاع خلال السنوات الأخيرة الوصول لطبقة أخرى في المجتمع بعيدا عن الطبقات الشعبية

وخلال اللقاء تحدث الفنان محمد رمضان عن صداقته بلاعب منتخب مصر محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال محمد رمضان": "محمد صلاح صديقي جدا يمكن الناس متعرفش دا لكن أصحاب وبنتكلم على طول وعاملين فولو لبعض على انستجرام من قبل ما ندخل كأس العالم".

وتابع محمد رمضان متحدثا عن محمد صلاح: "ألهم شباب كتير جدا أن متترددش في قراراتك وتشوف مستقبلك، هو شخص عارف عايز إيه، دا مثال كبير للشباب العربي مش المصري بس، لأن التردد بيضيع عمر، وإزاي ناخد قرار سليم في وقت سريع، أنك تاخد قرار بسرعة وصح".

كما تحدث محمد رمضان عن أصدقائه وقال إن أغلبهم من رجال الأعمال قائلا: "معظم أصدقائي من مجالات مختلفة، يعني تاجر حديد كبير ومقال كبير، وطبعا اتشرف بصداقته وأخوته المهندس نجيب ساويرس وكتير جدا صديقي جدا المهندس محمود الجمال.

على جانب آخر، انشغل محمد رمضان الأيام الماضية في تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى 2023.

ويقدم محمد رمضان خلال أحداث الفيلم شخصية "حمزة" يعمل دي جي وشهرته "دراجون".

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم "هارلي"، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة.

انطلاق تصوير هارلي محمد رمضان

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.