الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 12:59 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

نانسي عجرم تنتهي من تسجيل اغنيتها الجديدة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

انتهت الفنانة نانسي عجرم، من تسجيل أغنيتين جديدتين لها، مؤخرا، وتستعد لطرحهما خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع الموسم الصيفي.

ونشرت نانسي عجرم صورة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، من داخل الاستوديو، وعلقت في تغريدة لها قائلة: «انتهيت من تسجيل أغنيتين ، ولا أطيق الانتظار لمشاركة الأغنية الأولى معكم قريبًا! إستعدوا».

ولم تكشف نانسي عجرم، توقيت عرض الأغنيتين الجديدتين، واكتفت بتسويق جمهورها إلى موعد طرح الأغاني.

أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة لموسم الصيف، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وأوضحت نانسي عجرم، خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”، أن الأغنية من المفترض طرحها خلال أيام قليلة من الآن، حيث إنها أغنية إيقاعية تتناسب مع أجواء الصيف.

وحرصت نانسي خلال لقائها على تقديم رسالة شكر لجمهورها بعد تحقيق أغنيتها الشهيرة “آه ونص” ما يقرب من 200 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير قائلة: “أنا حابة أشكر كل جمهوري على هذا الاهتمام والدعم الكبير الذى يدفعني لأقدم كل ما هو أفضل خلال الفترة القادمة”.

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني، والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو الجارى.

وقامت نانسي عجرم بمشاركة متابعيها على "إنستجرام" لينك أغنية "آخر إصدار"، والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا"، وهي كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

nawy