الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 12:52 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شركة الزوايا المتحدة أفضل شركة صيانة وتعبئة طفايات الحريق في الرياض

تعتبر السلامة من الحرائق أمرًا بالغ الأهمية في أي بيئة، سواء كانت مكان عمل أو منزلًا أو مرفقًا عامًا، ولذلك، تلعب شركات صيانة وتعبئة طفايات الحريق دورًا حيويًا في ضمان سلامة الأفراد والممتلكات في حالة نشوب حريق، تتواجد في الرياض العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال، ومن بينها تبرز شركة الزوايا المتحدة للتجارة والمقاولات كواحدة من أبرز الخيارات المتاحة، حيث سنقوم في هذا المقال بمراجعة خدمات الشركة ومميزاتها كشركة صيانة وتعبئة طفايات حريق في الرياض.

تأسست شركة الزوايا المتحدة للتجارة والمقاولات بمهمة واضحة وهي تقديم حلول شاملة للسلامة من الحرائق وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة للتعامل مع حوادث الحرائق، وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق أقصى درجات الأمان للعملاء في مختلف القطاعات.

خدمات شركة الزوايا المتحدة

صيانة طفايات الحريق: تقدم الشركة خدمات صيانة دورية لجميع أنواع طفايات الحريق، سواء كانت يدوية أو أوتوماتيكية، وهذه الخدمة تشمل فحص واختبار الطفايات وضمان أنها في حالة جيدة وجاهزة للاستخدام عند الحاجة.

تعبئة طفايات الحريق: تعتمد فعالية الطفاية على توفرها بالوزن والضغط الصحيحين، وتقوم الشركة بتعبئة الطفايات بمواد إطفائية عالية الجودة، مع الالتزام بالمعايير واللوائح المعترف بها.

توريد معدات السلامة: بالإضافة إلى الطفايات، تقوم الشركة بتوريد مجموعة متنوعة من معدات السلامة مثل أجهزة إنذار الحريق، وأنظمة الرش المائي، وأجهزة الإنقاذ، والمزيد.

مميزات شركة الزوايا المتحدة للتجارة والمقاولات

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال السلامة من الحرائق، وهي معتمدة من قبل الجهات الرسمية والهيئات المختصة، وتضمن الشركة استخدام مواد ذات جودة عالية في جميع خدماتها ومنتجاتها، مما يسهم في ضمان الأمان والفعالية، كما تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بتلبية احتياجات العملاء وتقديم الدعم اللازم، سواءً من خلال خدمة العملاء أو من خلال التوجيه والتدريب.

nawy