الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:22 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ”عسكر في المعسكر”.. إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي في كوميديا ”مرعي البريمو”

مرعى البريمو
مرعى البريمو

بعد مرور 20 عامًا على تعاونهما الأول في "عسكر في المعسكر"، تجتمع الإعلامية إنجي علي مع النجم محمد هنيدي مجددًا في فيلم "مرعي البريمو".

تعرب إنجي علي على سعادتها للمشاركة بفيلم "مرعي البريمو" الذي تصفه "بالمختلف"، من حيث النوع والدور الذي تطل به على الشاشة.

وتصف: "متحمسة جدًا "لمرعي البريمو"، فهو شخصية مختلفة لم أقدمها سابقًا سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما".

وتقول في بيان صحفي: سعادة كبيرة للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، كذلك التعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وتصف إنجي على محمد هنيدي بالنجم الكبير، وتؤكد: "وأي فنان يشاركه في عمل فني يصبح "متشاف للجمهور" لأن جمهور هنيدي عريق وكبير".

توضح أن شخصية "امرأة شعبية" التي تجسدها في "مرعي البريمو" تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: "بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".

تضيف أن كل هذا جذبها للمشاركة في "مرعي البريمو"، بجانب حبها الكبير للفنانة غادة عادل والتي تشارك معها و"هنيدي" بالفيلم.

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

وكانت شاركت إنجي علي مؤخرًا في مسلسل "ليه لاء ٣" بالتعاون مع النجوم نيللي كريم وحازم سمير ومعتز هشام ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم ومن إخراج نادين خان.

كذلك تقدم إنجي برنامج أسرار النجوم الذي يذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف في البرنامج باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، للحديث عن أنجح أعمالهم الفنية، وتفاصيل مشوارهم الفني.

كما تقدم إنجي علي بودكاست عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعنوان katch Up With Inji Ali، وحلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة في أول حلقات البودكاست، وتحدث عن كواليس مقابلتها بالنجم الراحل عمر الشريف، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy