الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:02 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صالح بن نعير يستعد لطرح أغنية ”عيون مجروجة” كفيديو كليب

صالح بن نعير
صالح بن نعير

اشتهر الشاعر صالح بن نعير بتميزه فى في بحور الشعر وأنواعه من حيث القصائد العمودية والغنائية، وذلك فى الإمارات والوطن العربي، وتداول الجمهور فيديوهات أغانيه على السوشيال ميديا التي يتعاون فيها مع كبار النجوم غريب ال مخلص وبدر العزي وعبدالله ال فروان وراجح الحارثي ومحمد الصقري ومحمد البريكي وآخرون.

وتصدر صالح بن نعير التريند بأغنيته الجديدة "وطني حياة" التي كتبها ولحنها لأول مرة كملحن، وذلك بعدما طرح برومو الأغنية التي من المقرر طرحها بشكل رسمي خلال أيام على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأكد صالح بن نعير أنه يستعرض فى الأغنية نهضة الإمارات فى حكم الشيخ مُحمَّد بِن زايِد آل نَهْيَان والتطور الذي شهدته فى شتى المجالات.

وأضاف: أتمني تحقيق المزيد من الازدهار للإمارات ودول الخليج العربي.

واختتم: أستعد لإصدار أغنية جديدة بعنوان "عيون مجروحة" على يوتيوب، وأستعرض خلالها رحلة تعرض فتاة للهجر من حبيبها وتدخل فى حالة اكتئاب وبكاء تؤثر على أعينها بشكل كبير وذلك فى فيديو كليب بإطار تشويقي مثير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.