رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 08:37 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد العوبثاني يكشف خبر سار لذوي الهمم خلال موسم الرياض

خالد العوبثاني
خالد العوبثاني

توقع الأستاذ خالد مبارك العوبثاني، أن تشهد المملكة العربية السعودية، موسماً ترفيهياً خيالياً، مؤكداً أن النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 ستجتذب ملايين الزوار، المحليين والعرب والأجانب، مشيداً بمبادرة "أقدر" التي تقدم الدعم والمساندة للأشخاص من ذوي الهمم خلال "موسم الرياض" المقبل.
وقال العوبثاني ان المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، قد أولت عناية كبيرة واهتماما خاصة بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما اهتمت بتمكينهم وتوفير الخدمات لهم؛ وفق أعلى معايير الجودة.
وأكد خالد العوبثاني أن موسم الرياض 2023 سيحقق ارباح ضخمة، مشيراً إلى ان موسم الرياض بنسخته الرابعة، سينطلق في 28 أكتوبر المقبل، وسط ترقب كبير من السعوديين والسياح، على حد سواء.
وأشاد العوبثاني بدور الهيئة العامة للترفيه، وما تعمله من أجل خدمة السياحة الداخلية والخارجية للمملكة العربية السعودية، متوقعاً ان يصل عدد زوار موسم الرياض إلى أكثر من مليون سائح من خارج المملكة.
وفي ختام حديثه، أثنى الأستاذ خالد مبارك العوبثاني، على مشروع المترو لنقل الركاب داخل الرياض، ونقلهم للأماكن الترفيهية والسياحية، لخدمة السياحة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .