الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سامح السادات: قصف مستشفى ”المعمدانى” جريمة حرب ضد الإنسانية ..وعلينا الاتحاد لوقف العدوان الغاشم

أدان النائب سامح السادات، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس الشيوخ، بشدة الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مستشفى المعمداني في قطاع غزة وأسفر عن مئات الضحايا من الأبرياء، بما فى ذلك النساء والأطفال والمدنيين.

وصرح قائلاً: "ندين بأشد العبارات هذا العمل البغيض الذى يمثل انتهاكًا صارخًا للقوانين الدولية وحقوق الإنسان، إن هذه المجزرة البشعة تثير قلقنا العميق وتجلب الحزن لقلوبنا."

وأضاف: "نحن نشعر بمسؤوليتنا الإنسانية والوطنية للتصدي لهذا العنف والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في هذا الوقت الصعب. نحن ندعو المجتمع الدولي بشدة للتحرك فورًا واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف هذه الأعمال الوحشية وحماية المدنيين."

و أعرب السادات عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وشدد على ضرورة تحقيق السلام والاستقرار فى المنطقة. لان السلام والعدالة هما السبيل الوحيد لضمان مستقبل أفضل للمنطقة، ويجب على المجتمع الدولى العمل بجدية من أجل تحقيق ذلك.

وأشار إلى أن على الجميع الاتحاد لوقف هذا العدوان الغاشم الاجرامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.