الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3090 جنيها للجرام الواحد بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية هنا الزاهد ”نفسي انزل فيديو لردود أفعال الجمهور عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة”

البلوجر أحمد حسين يساعد مشاهديه بمشروعات ربحية عبر السوشيال ميديا

احمد حسن
احمد حسن

يعتبر السوشيال ميديا وتحرير الفيديوهات احد أهم المجالات انتشارا خلال السنوات القليلة الماضية، وهي التي مثلت أرباحا كبرى لعدد كبير من روادها الذين يقومون بتقديم محتويات هادفة وتلاقي رواجا لدى كثير من الأشخاص، غير أن ما قدمه البلوجر السعودي أحمد حسين المصعبي، جاء في إطار مساعدة سكان المخيمات والمستضعفين ممن لا يجدون طرق كسب قوت يومهم ويساعدهم في إحداث الفارق.

يقدم «أحمد المصعبي» في الأساس فيديوهات كوميدية ومقالب، حيث بدأ في عمله عن طريق المصادفة منذ فترة، بعدما نشر فيديو له كمقلب مع أحد أصدقاءه غير أنه فوجئ بأن الفيديو قد تخطت مشاهداته الـ 20 مليون مشاهد، ومنذ ذلك الحين احترف «المصعبي» تحرير المقاطع المصورة والمقالب مع أصدقائه، حتى قرر أن يستغل الشهرة التي اكتسبها جراء عمله في هذا المجال لفعل الخير.

يسعي البلوجر السعودي دائما لتقديم طاقات إيجابية ومحتويات فكاهية للمشاهدين كمساعدة منه لهم في الخروج مما يواجهونه من مشكلات وأزمات في حياتهم اليومية، ودائما ما يسعى عبر مقاطعه المصورة لرسم الضحكة والبسمة على وجوه مشاهديه.

خلال أحدى فيديوهاته التي شاركها عبر البرنامج الشهير «تيك توك»، أوضح البلوجر أحمد حسين كيف استطاع تعليم مسنة تعيش في مخيم بسوريا بأن تجني أموالها عبر «البلوجينج» على السوشيال ميديا، حيث خرج معها في لايف ما ساعدها في الحصول على أموال، كما علمها العديد من الطرق البسيطة من لتجني أموال عبر السوشيال ميديا.

دائما ما يشعر البلوجر بما يقوم به من أعمال باعتباره رسالة يسعى لتقديم المحتويات الهادفة لمشاهديه منها، وبائت مساعيه بالنجاح بعدما تلقى دعوة رسمية من الأميرة نوف بنت عبدالرحمن، لحضور حفل جمعية ذوي الهمم التي تديرها، وذلك لعمل بث مباشر من الاحتفالية، وكذا توعية الناس حول الدور التي تقوم به، وكيفية رعاية ذوي الهمم وإعطائهم الطاقة الإيجابية والوعي الذي يحتاجونه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.