الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الجامعة الألمانية الدولية ببرلين GIU Berlin يطلق برنامج منح لطلاب الجامعات المصرية

رئيس الجامعة الألمانية الدولية ببرلين
رئيس الجامعة الألمانية الدولية ببرلين

أعلن الدكتور رالف كليشفسكى رئيس الجامعة الالمانية الدولية ببرلين GIU Berlin عن إطلاق برنامج جديد للمنح ، حيث تقدم الجامعة الالمانية الدولية ببرلين GIU Berlin عشرة منح كاملة وجزئية - للطلبة المتفوقين من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والاهلية الذين امضوا عام او فصل دراسي كامل لدور نوفمبر ٢٠٢٣ او فبراير ٢٠٢٤ على ان يكون الطالب المتقدم للحصول على المنحة من الحاصلين على تقدير عام جيد جدًا على الاقل.

وتسري هذه المنحة إعتباراً من تاريخ الحصول عليها وحتى إتمام المرحلة الدراسية بالجامعة الألمانية الدولية وحصول الطالب على درجة البكالوريوس وهي مخصصة لطلاب كليات هندسة وتكنولوجيا الاعلام - العمارة – الميكاترونكس - الفنون التطبيقية - الادارة.

وفى السياق نفسه ، فقد نوه رئيس الجامعة الالمانية الدولية ببرلين GIU Berlin من أن الهدف من إطلاق هذا البرنامج مد جسور التواصل بين البلدين مصر والمانيا عن طريق توطيد التعاون العلمي والبحثي والذي يرتكز على الكوادر المؤهلة من الطلبة والباحثين المتفوقين من ابناء مصر.

لمعرفة شروط التقديم وللتسجيل انقر الرابط التالي
http://www.giu-berlin.de/en/admission/scholarships.aspx

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.