الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

الشاعر حمد المنصوري: الشعر يناقش القضايا وليس صف كلمات

حمد المنصورى
حمد المنصورى

لكل منا محاولاته ورغباته الملحة في أن يواصل ممارسة شغفه وأن لا يتوقف عنه، وهو ما قام به الشعر حمد المنصوري، الشاعر الإماراتي الذي أكد ان لديه رغبه ملحة في أن يظل الشعر بمكانته الحقيقية، محاولا إيصال رسالته كشاعر عبر الموسيقى، وإيصال أفكار مختلفة عبر القصيدة الشعرية.

واشار المنصوري، إلى انه يسعي دائما لكتابة القصائد بمختلف أنواعها، خاصة وأنه قد برع في الشعر الرومانسي ومناقشة المواضيع الهامة في قصائدة الشعرية المختلفة

واضاف المنصوري انه منذ صغره تمني أن يصبح طبيبا نفسيا، أو صاحب أعمال وبيزنس فهو يرى نفسمه متميزا في هذا الأمر أيضا، غير أنه برع في مجال الشعر وسعي بشعره إلى إيصال رسالته بأمان، حيث يعتبر ما وصل إليه في مجال الشعر مؤهلا جيدا له للعمل مع كبار المطربين كحسين الجسمي، وتامر حسني وحمادة هلال، وعبدالمجيد عبدالله، وبذلك يكون قد أوصل رسالته عبر شعره.

سعي الشاعر المنصوري بطبيعته الرومانسية في إيصال شعره لكبار المغنيين، حتى أثبت أن الشعر له معنى ورسائل يجب إيصالها دون غرور، حيث أن الشعر ليس مجرد كلام وإنما يناقش مواضيع هامة ولها معانى سامية، وقد أخذ المنصور الشعر طريقته الخاصة للتعبير عن حبه لوطنه، وذلك بعدما أراد أن يصبح عسكريا ولكن ظروفه الصحية لم تسمح له بذلك، كما أنه تغنت له قصيدة وطنية من كلماته بعنوان جنة الدنيا للفنانه فاطمة زهرة العين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.