الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:57 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في العين السخنة

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر، عن افتتاح أحدث فروعه في العين السخنة، ليصبح الفرع الثالث والستون له في مصر. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من استراتيجية التوسع الجغرافى لتعزيز شبكة فروع البنك ولتوفير حلوله المصرفية لقاعدة أوسع من العملاء والشركات على مقربة من أحد أبرز المراكز الاقتصادية والتجارية في مصر.
وبرزت العين السخنة، التي تشتهر بميناء السخنة ومنطقة السخنة الصناعية، كمركز محوري في قطاع التجارة في مصر، حيث تساهم بنسبة كبيرة من صادرات البلاد. بالاضافة الي ذلك على ذلك، تضم المنطقة الصناعية بالسخنة حاليًا 12 مطورًا صناعيًا، وهو ما يؤكد على قوة المنطقة وأهميتها. ويوفر أحدث فروع الـبنك فرصة مثالية في هذه البيئة الحيوية لتقديم حلوله المصرفية المخصصة للشركات الدولية والمحلية، بما يعزز من العلاقات ويحفز الاستثمار، ويساهم في زيادة الأهمية الاقتصادية للمنطقة.
وبهذه المناسبة، صرح محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، قائلاً : "يمثل افتتاح الفرع الجديد علامة فارقة في مسيرة بنك أبوظبي الأول مصر نحو تقديم خدمات مصرفية ذات مستوى عالمي. وإدراكًا منّا بأهمية تطوير البنية التحتية في هذه المنطقة الاقتصادية المزدهرة وما يخضع له ميناء السخنة من تحسينات كبيرة لاستيعاب أحجام التجارة المتزايدة، نعمل باستمرار على خلق طرق للمساهمة في تطوير النمو الاقتصادي في مصر؛ تماشيًا مع استراتيجية الدولة. إذ نسعى عبر وجودنا في العين السخنة من تقديم دفع عجلة التطورات وتعزيز الشراكات مع سلطات الموانئ؛ تحقيقًا للنمو والازدهار للجانبين."
وأضاف: "وبينما نعمل على التوسع والانتشار في جميع أنحاء مصر، نظل ملتزمين بمهمتنا المتمثلة في تقديم حلول مصرفية مبتكرة تركز على خدمة العملاء من الشركات والأفراد وتكون على مقربة من الجميع. وتبرز مجهودات البنك في الابتكار من خلال منصاته الرقمية الحديثة سهلة الاستخدام، والتي تتماشى بسلاسة مع جهود البنك الشاملة في مجال التحول الرقمي لتلبية الاحتياجات المتطورة لمختلف العملاء في مصر، وهو ما يؤكد التزام البنك نحو إيجاد طرق لدمج التوسع الجغرافي والرقمي بشكل مستمر."
ومع التوسع المستمر للميناء، يزداد الطلب على مجموعة شاملة من الخدمات المالية لتشمل حلول الرواتب والخدمات المصرفية للموظفين وتمويل الشركات. ويعمل البنك على خدمة ودعم العاملين والشركات العاملة داخل ميناء السخنة، وتزويدهم بالحلول المالية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح، وذلك بفضل ما يتمتع به من مكانة رفيعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.