الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:22 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيرة عمرو تدعم غزة فى مسرحية ”فلسطين حرة”

نيرة عمرو
نيرة عمرو

تشارك الفنانة نيرة عمرو في مسرحية "فلسطين حرة" وذلك بمشاركة مجموعة من خريجي مباردة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا.

وأكدت الفنانة نيرة عمرو أن مسرحية "فلسطين حرة" تدور حول الوضع في فلسطين منذ بداية العدوان الإسرائيلي حتي الآن وذلك لتسلط الضوء للعالم في الغرب عن ما يحدث في غزة.

وأضافت الفنانة نيرة عمرو أن مسرحية "فلسطين حرة" تواصل بروفاتها حاليًا فى احدي المسارح الخاصة مشيرة أنهم يحاولون محاكاة الواقع.

وتابعت نيرة عمرو أن المسرحية هدفها توعية النشئ بالقضية الفلسطينية كما تهدف إلي كشف حقائق العدوان الغاشم الإسرائيلي للعالم أجمع وللغرب خاصة الذين يدعموهم بسبب تزييفهم للحقيقة.

واختتمت نيرة عمرو أنها تتمني أن تحقق المسرحية نجاحا وقت عرضها،وهي بطولة محمد أحمد،حسين السيد،فوزي حامد وآخرون، تأليف محمد سيد، إخراج علي الجن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy