الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:16 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عبدالقادر يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم ”الغربان” ويؤكد بأنها ملحمة سينمائية جديدة

محمد عبد القادر
محمد عبد القادر

أوضح الفنان محمد عبدالقادر عن تفاصيل مشاركته في الفيلم السينمائي “الغربان”، بعدما تم الاستئناف في تصوير مشاهد الفيلم المتبقية بعد أن وقعت الشركة المنتجة مع مجموعة جديدة انضمت إلى العمل الذي من بطولة الفنان عمرو سعد.

وكشف محمد عبدالقادر عن تفاصيل الفيلم مشيرًا بأنه يلقي الضوء على فترة الحرب العالمية الثانية، خاصة أحداث معركة رومل، مشيرًا بأن هذه المعركة التاريخية انتهت بهزيمة ساحقة للألمان، على أيدي الدول التي كانت تتحالف معها مصر.

وأكد عبدالقادر بأن الفيلم سيكون من الأعمال السينمائية العربية الضخمة بعد أن تم رصد ميزانية كبيرة جدًا له لخروجة بالصورة المتوقعة، مشيرًا بأن الفيلم سيكون ملحمة سينمائية عربية أجنبية جديدة، كما يضم الفيلم مجموعة متميزة من النجوم المصريين على رأسهم النجم عمرو سعد، والفنان المتميز ماجد المصري بالإضافة إلى الفنانة أسماء أبو اليزيد والنجم الكبير أحمد بدير والفنان محمود البزاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy