الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

إسعاد يونس تنعي ناهد فريد شوقي بهذه الطريقة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

نعت الفنانة إسعاد يونس المنتجة ناهد فريد شوقي داعية لها بالرحمة وأن تلتقي بابنها الراحل قائلة: "آن الأوان تاخدي فريد في حضنك".

ونشرت إسعاد يونس صورة ناهد فريد شوقي عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق ولا ساعات ولا أيام ولا سنين، العزاء أن اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك".

وتابعت: "وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك".

وشيعت جنازة ناهد فريد شوقي عقب صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت الفنانة آية سماحة أعلنت وفاة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي وكتبت عبر حسابها على فيس بوك : ""لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقى إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي أول تعليق لها نعت الفنانة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ونشرت صورتها مع والدتها عبر حسابها على انستجرام وكتبت: "البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده".

وناهد فريد شوقي هي ابنة الفنانة فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ووالدة الفنانة ناهد السباعي وأختها الفنانة رانيا فريد شوقي.

ولدت ناهد فريد شوقي في 25 ديسمبر عام 1950، أنتجت ناهد فريد شوقي العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي أصبحت أيقونة للدراما، منها مسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي" و"حديث الصباح والمساء" و"نونة الشعنونة" وعملت فيها منتج منفذ، أفلاما منها "هيستريا" و"من نظرة عين" و"اللعبة الأمريكاني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.