رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 21 فبراير 2024 04:26 صـ 11 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

إسعاد يونس تنعي ناهد فريد شوقي بهذه الطريقة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

نعت الفنانة إسعاد يونس المنتجة ناهد فريد شوقي داعية لها بالرحمة وأن تلتقي بابنها الراحل قائلة: "آن الأوان تاخدي فريد في حضنك".

ونشرت إسعاد يونس صورة ناهد فريد شوقي عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق ولا ساعات ولا أيام ولا سنين، العزاء أن اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك".

وتابعت: "وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك".

وشيعت جنازة ناهد فريد شوقي عقب صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت الفنانة آية سماحة أعلنت وفاة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي وكتبت عبر حسابها على فيس بوك : ""لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقى إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي أول تعليق لها نعت الفنانة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ونشرت صورتها مع والدتها عبر حسابها على انستجرام وكتبت: "البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده".

وناهد فريد شوقي هي ابنة الفنانة فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ووالدة الفنانة ناهد السباعي وأختها الفنانة رانيا فريد شوقي.

ولدت ناهد فريد شوقي في 25 ديسمبر عام 1950، أنتجت ناهد فريد شوقي العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي أصبحت أيقونة للدراما، منها مسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي" و"حديث الصباح والمساء" و"نونة الشعنونة" وعملت فيها منتج منفذ، أفلاما منها "هيستريا" و"من نظرة عين" و"اللعبة الأمريكاني".