الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل

سيمنس هيلثنيرز تعلن تعيين فيفيك كانادي رئيسا جديدا لعمليات الشركة بالشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت سيمنس هيلثنيرز، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا الطبية، عن تعيين فيفيك كانادي في منصب رئيس عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي هذا التعيين، اعتبارًا من 4 ديسمبر 2023، في أعقاب قرار الشركة بتوحيد عملياتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط والقارة الأفريقية بهدف تقديم خدمة أفضل للاحتياجات المتنوعة للشركاء ومقدمي الرعاية الصحية.

ويتمتع كانادي بخبرة تزيد عن ثلاثين عامًا في شركة سيمنس ، حيث اكتسب خلالها خبرة كبيرة في مختلف المناطق الجغرافية حيث شغل العديد من المناصب و اخرهم كان منصب المدير الاستراتيجي للشركة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان، كما شغل كانادي قبله منصب رئيس شركة سيمنس هيلثنيرز في الهند وبنجلاديش ونيبال وسريلانكا وبوتان وجزر المالديف، وخلال هذه الفترة، كان أيضًا رئيسًا مشاركًا في نات هيلث في الهند، حيث كانت لآرائه دور فعال فى صناعة التكنولوجيا الطبية الهندية.

وتعليقًا على التعيين، قال فيفيك كانادي: "جاءت تلك الخطوة فى ضوء تعزيز دورنا كشريك موثوق للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، فإن هذا الدمج الهيكلي يمكننا من تجميع نقاط قوتنا في متابعة أهدافنا الأساسية، والتي تشمل تعزيز الوصول إلى الرعاية المتكاملة وتمهيد الطريق أمام طرق مختلفة لتحسين البنية التحتية للرعاية الصحية في أسواقنا." كما أضاف كانادي"أشعر بالسعادة والحماس لبدء هذا المنصب الجديد، وأتطلع إلى توحيد قوتنا في المنطقة الجديدة وإحداث تغيير إيجابي في حياة ملايين المرضى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا."

ويتمتع كانادي برؤية تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي كبير على حياة المرضى، وزيادة نقاط الاتصال مع الشركاء و المرضى والاستفادة من الفرص المتنوعة في الأسواق النامية اقتصاديًا في أفريقيا والشرق الأوسط، وكجزء من تلك الرؤية الاستراتيجية، ستتضمن مهمته مبادرة " Access to care"، وهي مبادرة تابعة للشركة تتمحور حول توفير الرعاية الصحية للجميع في كل مكان، حيث تنطوي المبادرة على تحسين البنية التحتية للرعاية الصحية، ومعالجة النقص في الموظفين المؤهلين والكوادر البشرية وتوافر خدمات الرعاية الصحية للمجتمعات الريفية والمحرومة لإحداث تأثير دائم.

ويعلق كانادي على تلك المبادرة "نطمح إلى تحقيق نتائج وتجارب أفضل للمرضى، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه من خلال تسريع التنمية العالمية، وبناء شراكات استراتيجية، ومكافحة الأمراض الأكثر تهديداً، وإعادة التفكير في سلسلة القيم، وأضاف "على وجه التحديد، نحن نركز على المشاريع التي تكون في المقام الأول قابلة للتطوير وتناسب استراتيجيتنا مع إحداث تأثير على المجتمعات المحلية، من خلال فتح أسواق جديدة وبناء القدرات وضمان الوصول إلى الجميع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.